أخبار العملات الرقمية

لتحقيق نجاح استثماري يفوق كل التوقعات اليك أفضل محافظ العملات الرقمية

مازال اختيار منصات تداول العملات الرقمية، يمثل صداعًا في رأس المستثمر الذي يريد الدخول هذا السوق، فمثلما توجد العديد من العملات المشفرة، يوجد أيضًا العديد من منصات التبادل، سنتعرف من خلال موضوع اليوم، عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية، يمكنك عزيزي القارئ الاعتماد عليها والتعامل معها بسهولة تامة.

لا شك أن مجال العملات الرقمية، حقق أرباحًا طائلة لبعض خبراء الاقتصاد والتحليل أيضًا، وكذلك لبعض المبتدئين، الذين اتبعوا توصيات الكبار في ذلك المجال، ولكن على الرغم من حالة عدم الاستقرار لأسعار العملات الرقمية في الوقت الحالي، إلا أن الكثير متفائل بشأن تلك العملات.

كما أن منصات بيع وشراء العملات الرقمية أصبحت كثيرة، وبطبيعة الحال من الصعب أن تقوم بتجربتها جميعًا، في هذا المقال سنضع بين أيديكم أشهر وأفضل تلك المحافظ وأكثرها انتشاراً بين المتداولين في العملات الرقمية. كما سنتطرق الى أهم المعلومات المتعلقة بها كما يلي:

محفظة ومنصة كوينباس

تعتبر من أفضل محافظ وبورصات العملات الرقمية على الإطلاق.  كما أن كوينباس هي الأكثر شيوعاً والأكثر استخداماً في الولايات المتحدة الأمريكية. تتميز هذه المحفظة بسهولة استخدامها لهذا السبب تعتبر مناسبة جداً للمبتدئين

محفظة بلوك تشين

من محافظ العملات الرقمية الرائدة، تختص بالبيتكوين فقط

تعتبر محفظة بلوك تشين من أفضل محافظ البيتكوين على الإطلاق تعمل هذه المحفظة تعمل من خلال موقع انترنت، وتعتبر من أكثر محافظ البيتكوين انتشاراً على مستوى العالم. لا تقدم هذه المحفظة خدمة بيع وشراء العملات الرقمية، إنما هي وسيلة لتخزين البيتكوين واستخدامه في التبادلات التجارية عبر الانترنت.

محفظة ومنصة بينانس 

بينانس تعتبر واحدة من منصات العملات الرقمية الأكثر تنوعاً، حيث تدعم أكبر عدد ممكن من العملات الرقمية. تعد عملة البيتكوين والايثريوم، والايثريوم كلاسيك والبيتكوين كاش، والريبل من أشهر العملات التي تدعمها منصة بينانس.

 إيجابيات الاستثمار:

–      توفر خدمات استثنائية لأكثر من 400,000 عميل من جميع أنحاء العالم.

–      أسرع تنفيذ للأوامر (خلال 0.03 ثانية فقط)، وسبريد منخفض

–      حوالات محلية بدول الخليج وأوروبا

–      إيداع عن طريق بطاقة الائتمان بدون عمولة

–      دعم باللغة العربية على مدار الساعة

–      تداول عملات رقمية -أسهم وفوركس

–      سحب وإيداع فوري لا يتجاوز الدقائق

–      سبريد منخفض

–      حسابات إسلامية من دون فوائد

لتحقيق نجاح استثماري يفوق كل التوقعات والانتساب لافضل شركة استثمارية المسؤلة عن ادارة المحافظ يرجى التسجيل اسفل


    سجل الان واذا تم قبولك
    سوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعه




    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق