أخبار العملات الرقميةسوق العملات الرقمية

شراكة جديدة تتيح للمسافرين حجز فنادق بالبيتكوين

صلت مدفوعات العملات الرقمية لحجوزات السفر على خيار آخر، حيث أن خدمة حجز السفر الصديقة للكريبتو  Travala.com يقدمها حجز شركة Expedia العملاقة على موقعها.

سيتمكن مستخدمي الموقع من حجز الفنادق وأماكن الإقامة من Expedia من خلال منصةTravala.com ، باستخدام واجهة برمجة التطبيقات التي تقدمهاExpedia Partner Solutions (EPS) ، إحدى العلامات التجارية لمجموعةExpedia Group ، حسبما ذكر موقع Travala.com اليوم.

تمثل أخبار اليوم أيضًا تحولًا في شركةExpedia ، التي قالت في منتصف 2018 إنها عطلت خيار دفع البيتكوين (BTC) من موقعها على الإنترنت، بعد أن عرضته كجزء من شراكة مع Coinbase منذ 2014.

الآن، تفيد التقارير أن اختيار المسافرين يغطي أكثر من 700,000 فندقExpedia Group ، والتي من خلال الشراكة الجديدة يمكن حجزها ودفع ثمنها بأكثر من 30 من العملات الرقمية.

 بين العملات الرقمية التي تسمح بها Travala.com عمليات الشراء هي البيتكوين، والإيثيريوم، وباينانس كوين، وAVA، عملة الموقع الرسمية.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة معTravala.com ، قال نائب الرئيس الأول في شركةExpedia Group ، ألفونسو باريديس، إن توفير المزيد من خيارات الدفع أمر مهم للشركة، قائلاً “نحن متحمسون للابتكار ونقر بأن خيار الحجز والدفع مستمر للتطور في عالم سريع التغير. “

وفي الوقت نفسه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Travala.com والمؤسس المشارك خوان أوتيرو، أن بيانات الاستخدام الخاصة بهم تظهر أن “الرغبة في السفر تعود، مع زيادة بنسبة 81٪ في ليالي الغرف المحجوزة وزيادة حركة المرور على موقع الويب بنسبة 50٪ أسبوعيًا .”

تأتي أخبار الشراكة الجديدة بعد إعلان Travala.com في مايو من هذا العام عن اندماجها مع بوابة حجز الرحلات TravelbyBit المدعومة من Binance ووفقًا للإعلان في ذلك الوقت، ستستمر الشركتان في الوقت الحالي في تشغيل خدمات منفصلة، ولكنهما ستسوقان عروض السفر لبعضهما البعض، في حين ستندمجان في وقت لاحق بشكل كامل مع بعضهما البعض وتشكلان “وكالة سفر كبيرة عبر الإنترنت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق