سوق العملات الأجنبية - فوركس

تحليل الدولار فرنك USD/CHF يحاول اختراق مستوى المقاومة مرّة أخرى

تحليل 3-12-2018

تحليل 3-12-2018 الدولار فرنك USD/CHF
تحليل 3-12-2018 الدولار فرنك USD/CHF

حسب تحليل الدولار فرنك اليوم نرى أن حاول الدولار فرنك زوج العملات الأجنبية الذي يرمز له برمز USD/CHF اختراق مستوى المقاومة المفتاحي 0.9990 فرنك وإغلاق سمعة التداول اليومي أعلى منه كما هو ظاهر في الرسم البياني.

وبناءً على ذلك، فإن فشل الدولار فرنك من الاستقرار فوق مستوى المقاومة المفتاحية المذكور، يبقي الرؤية الهبوطية التي كانت سائدة خلال جلسات التداول الماضية قيد الطرح على الأقل خلال التداول اليوم.

وعلى صعيد آخر، يظهر التحليل التقني لمؤشر ستوكاستيك الخاص بزوج العملات الأجنبية المذكور بأنه الرؤية الحالية ستبقى قيد الطرح بحسب السلبية الظاهرة على منحنيات المؤشر بحسب الرؤية الحالية التي تشير إلى أنه من المتوقع أن يهبط السعر مستهدفاً حاجز الدعم 0.9900 فرنك.

ومن الجدير بالذكر بأن، أن كسر حاجز الدعم المذكور من شأنه أن يدعم استمرار الرؤية الهبوطية لتستمر مستهدفةً مستوى 0.9835 فرنك بشكلٍ مبدئي.

أما في حال ارتفع السعر مرة أخرى وتمكن من اختراق مستوى المقاومة المفتاحية 0.9990 فرنك والثبات فوقه سيوقف الرؤية الحالية الهبوطية للتداول ويغيرها بحيث تبدأ باستهداف مستوى 1.1150 فرنك كهدف أولي في المسار الثوري الصاعد لزوج الدولار فرنك.

ومن المتوقع أن يتم التداول اليوم بين مستويات الدعم 0.9900 فرنك وبين مستويات المقاومة 0.9920 دولار بحيث تكون الرؤية الهبوطية هي الرؤية المسيطرة على التداول مع مراعاة شروط التداول المذكورة في هذا التحليل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق