رجل الاعمال كاظم العبيدي: من حياة الفقر والفشل الى حياة الاعمال والثراء

لم تقتصر قصص النجاح على الخيال أو الأحلام ولكن يوجد بالفعل قصص نجاح واقعية في مختلف الدول، حيث يعد النجاح من الأشياء السهلة الممتنعة التي تحتاج إلى الكثير من الإصرار والعزيمة من قبل الأشخاص الذين يحلمون دائمًا بالوصول إليه، فإن عملية الوصول إلى النجاح تحتاج إلى شخص مُدرك أهدافه بطريقة جيدة، وأيضًا عليه أن يعرف أن الفشل في أي هدف يرغب في الوصول إليه لم يُعني نهاية الحياة، بل هذا يُعني أن يحاول مرات عديدة إلى أن يصل إلى ما يريد.

من أساسيات طريق النجاح أن الإنسان لابد أن يدرك أنه لن يصل إلى نهاية طريق النجاح بين ليلةً وضحاها، وأن الإنسان الطموح هو الذي يصل إلى النجاح بالصبر والجهد الذي دائمًا هو المفتاح الحقيقي لنجاح أي إنسان، ويوجد في واقعنا الحالي قصص نجاح واقعية ملهمة لأشخاص بدأوا من الصفر.. هذه القصة توضح أن الفقر ليس عيب، ولكن عدم التفكير وتطوير النفس وعدم الثقة بالنفس هو العيب. فعندما يصر الإنسان على فعل شيء أو أن يصل إلى مركز معين سوف يصل إليه بالتوكل على الله والجهد والصبر.

من ضمن قائمة قصص نجاح وكفاح قصة نجاح واقعية وحقيقيه كان بطلها رجل الاعمال كاظم العبيدي البالغ من العمر (47) من العراق. حيث ولد في بمحافظة بغداد وتربى في أسرة فقيرة، وفشل أكثر من مرة في عدة مشاريع منها استيراد وتجارة الاحذية وايضا استيراد وتجارة الاخشاب وغيرها من الاعمال التي قد باءت بالفشل والخسارة..


ولكن الذي يمييز هذا الرجل عن كثير من الاشخاص هو الشجاعة واصراره وجهده وحماسه وايمانه برب العالمين وايمانه بنفسه على انه سوف ينجح ويحقق احلامه ويصل الى اهدافه ذات يوم. وفعلا هذا ما حصل مع مضيفنا العزيز والمحترم السيد كاظم العبيدي. حيث استضاف احد مراسلينا في مكتبه الخاص لشراء وبيع العقارات في بغداد. وحدثنا مراسلنا ان السيد كاظم استقبله برحابة صدر واحترام . وتابع مراسلنا قائلا :في حديثي مع السيد الفاضل الاستاذ كاظم اخبرني بقصة نجاحه المميزة والصعبة المليئة بالعقبات والفشل. وبكلمات بسيطة وعبارات قصيرة أكد لي ان طريق النجاح ليست بسهلة وتحتاج الى الصبر والجهد والعناء والاصرار كي نصل الى اهدافنا ونحقق مبتغانا. واكمل حديثه قائلا لقد كنت دائما اسعى واعمل واجتهد لحقيق احلامي واحاول الخروج من حياة الفقر الى حياة الثراء لمساعدة اهلي وابي وامي حيث دخلت عالم التجارة واستيراد الاحذية وفشلت وبعدها انتقلت الى استيراد وتجارة الاخشاب وفشلت وغيرها وغيرها من الاعمال التي كانت تنتهي بالفشل والخيبة والخسارة.. لكن الايمان بالله والتوكل عليه واصراري على عدم الاستسلام للامر الواقع والتنازل عن تحقيق احلامي واهدافي كانت الطريقة التي اوصلتني الى النجاح والثراء ووضعي الحالي.

واكمل قائلَا ذات يوم خرجت مع زوجتي مساء لقضاء بعض الحاجات والتسوق. وفي طريقنا واذا باعلان ضخم يظهر امامنا على احد شاشات الاعلانات في الحي وقد كان اعلان لشركة الجزيرة الاماراتية لتداوال واستثمار العملات والاسهم . فجأه انتابني الحماس لمعرفة معلومات اكثر عن الشركة وعن استثماراتها. وفعلا هذا ما حصل حين عودتي الى المنزل مباشرتا قمت بالدخول الى النت والبحث عن الشركة واذا بموقعها الرسمي يظهر اماماي. ومن غير تردد قمت بتسجيل تفاصيلي وارسال ايميل الى الشركة ليتواصلو معي لاهتمامي في الاستثمار معهم ومعرفة نوعية الاستثمار وبعض المعلومات والشروط . وفعلا هذا ما حصل في اليوم التالي تلقيت اتصالا من الامارات من احد مندوبي الشركة وبعد التعارف والترحيب ما بيننا قام بشرح نوعية الاستثمارات بشكل جدا بسيط وواضح ومفهوم مما جعلني اقتنع واتحمس بشكل كبير لخوض هذه التجربه معهم. ومن هنا بدأت اول خطوة في طريق النجاح والانتقال الى مرحلة جديدة في حياتي.

لا اخفي عليكم انه في البداية كان يتملكني بعض الخوف ولهذا السبب قررت ان ابدأ باستثماري معهم براس مال بسيط وهو 2000$ كبداية وتجربة جديدة من هذا النوع من الاستثمار.. وفعلا هذا ما حصل قمت بتحويل المبلغ لوكيل الشركة الرسمي داخل العراق وكانت انطلاقتي الناجحة والموفقة وبقوة مع هذه الشركة الرائعة والمحترمة والتي اوصلتني الى هذا الحال من الثراء وامتلاكي لمكتب كبير لشراء وبيع للعقارات..


وفي النهاية اشكر الله عز وجل على هذا التوفيق والنجاح والنعم والخير. واشكر شركة الجزيره على تواصلها معي وتعاملها الراقي والصادق معي شخصيا ومع العملاء عامتَا…

وكنت على يقين بان الله سبحانه وتعالى لن يضيع تعبي وجهدي واصراري منذ الصغر على تحقيق احلامي واهدافي وانصح كل شخص يتمنى رزق حلال ويرغب في دخل شهري ممتاز انا لا يتردد في التسجيل والدخول للاستثمار في هذه الشركه الصادقه والموثوقه والله على ما اقول شهيد.

وفي نهاية لقائي مع الاستاذ كاظم شكرته جزيل الشكر على ضيافته لي وعلى الوقت الثمين الذي قدمه . وفعلا كانت مقابلة شيقة وتجربة جدًا مؤثرة وناجحة مما دفعني وشجعني انا ايضًا بخوض هذه التجربة والدخول الى عالم الاستثمار.

ان كنتم جديين بامكانكم تسجيل بياناتكم الشخصية في الاستمارة التالية:


    سجل الآن
    وسيتم التواصل معك خلال 24 ساعة




    ‫11 تعليقات

    1. شركة الجزيزة للاستثمار فعلا هي شركة موثوقة مع تعامل أنساني لكل عميل
      تواصلو معي قبل شهر للان تقدمت من ناحية علم للسوق والحمدلله للان توفقت مع نسبة ارباح ممتازة

    2. جزاك الله اخي كل خير على ما قدمته لنا من فرصة للتعرف على شركة موثوقة في عالم الاستثمارات.
      كيف ممكن نتواصل مع الشركة للبدأ ؟

    3. اني مشتركة مع الشركة من ٣ شهور ، التعامل ولا اروع منه التوصيات تصلني بالوقت الصحيح
      بارك الله بشركتكم واتمنى النجاح للجميع

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى