الكنز القادم: عملة الدوج كوين وفرصة الربح للجميع

بعد الارتفاع الكبير الذي شهده سعر البيتكوين خلال جائحة كورونا وكسرها اليوم لحاجز الـ 60,000 دولار في أعلى مستوى قياسي لها مع تسارع وتيرة الارتفاع الذي يجعل الأمر أكثر صعوبة في الحصول عليها والتداول بها.

يرجع المستثمرون إلى العملات الرقمية الأخرى التي يتنبأ محللي الاسواق المالية بارتفاعها في المستقبل القريب مثل عملة الاثيريوم و الريبل و الدوج كوين.

تختلف كل عملة عن الاخري في قيمتها السوقية الحالية وطريقة انتاجها وسرعة تنفيذ العمليات التي توفرها ، وعند البحث وراء كل عملة رقمية وجد المحللون أن افضل مستقبل للعملات الرقمية يكمن في عمله الدوج كوين التي تتميز جميع معاملاتها بالسرعة والرسوم المنخفضة.

والتي بدأت تخطي نفس خطوات عملة البيتكوين في بداياتها، حيث شهد سعر العملة ارتفاع كبير من أقل من 0.01 دولار في بداية العام إلى ذروة تجاوزت 0.08 دولار الشهر الماضي

الخبر السار

يتوقع الخبراء و كبار المحللين أن تتفوق عملة الدوج كوين على عملة البيتكوين في المستقبل القريب خصوصا بعد الاهتمام الشديد بها من قبل “إيلون ماسك” الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا و سبيس إكس حيث صرح بدعمه الكامل لعملة الدودج ورغبته أن تصبح تلك العملة المشفرة هي عملة الإنترنت.

كما أعلن ايلون ماسك استثمار تيسلا بقيمة 1.5 مليار دولار في عملة الدوج كوين.

وكما يحدث دائما ستجد خلال أيام قليلة ارتفاع ملحوظ في سعر الدوج بعد هذه التصريحات من إيلون ماسك فـ لا تضيع الوقت واستغل الفرصة الآن، لان الدوج كوين هي عملة المستقبل ولها أرباح كبيرة في استثمارها.

يمكنك شراء عملة الدوج كوين من اي مكان بالعالم بأمان وبسهولة جدا من خلال تعبئة النموذج التالي:


    سجل الآن واذا تم قبولك
    سوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعة




    ‫18 تعليقات

    1. كيفية الشراء وكيفية دفع ثمن الشراء للعملة ، وهل يوجد وكيل معين في محافظة دهوك أو اربيل .
      تحياتي

    2. على ما اعتقد هذه الشركه مقرها الاساسي في قطر.
      وتمتلك ايضا فروع اخرى في الخليج العربي.

    3. لقد تعاملت مع هذه الشركه من شهر تقريبا وقمت بايداع مبلغ 10000$ عن طريق وكيلهم الرسمي في اربيل العراق. ولغاية الان التعامل جيد والارباح جيده

    4. سلام عليكم
      يمكن أن أعرف ما هي طريقه الاستثمار وهل يمكن مطالبة بالمبالغ عنده الانسحاب من هذه الشركه .وكيف لي ان اعرف بازدياد ارباحي وهل يمكن الاشتراك بمبلغ 500$

    5. موفقين وماجورين إن شاء الله تعالى التوفيق والنجاح للجميع إن شاء الله

    6. تحياتي لكم بالتوفيق ان شاء الله ربي يحفظكم ويرعاكم بمحمد وآل محمد الطيبين الطاهرين…

    7. أرغب في الانظمام لشركتم الموقرة لمصداقيتها في التعامل مع زبائنها

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى