من نحن؟

موسوعة المتداول الخليجي هي لمساعدة الأفراد المتداولين في الأسواق العالمية ليحققوا أهدافهم الإقتصادية!

تمثل موسوعة المتداول الخليجي مجموعة من المتداولين في عالم الفوركس، وبناءً عليه فإننا نقدم محتويات ارشادية وتعليمية لتساعد من يرغب في التداول أن يحقق طموحاته الإقتصادية. في النهاية، نحن مجموعة من المتداولين الذين يدعمون بعضهم بعضاً في مشوارهم في عالم التداول بشكلٍ يومي.

في بداية المشوار، عند بدايات الإنترنت، كان من الصعب جداً أن تجد مصادر للمعلومات حول تداول العملات في ذلك الوقت، والأصعب كان أن تجد مصدراً أو مصادر تعليمية يمكنك الإعتماد عليها.

كانت المصادر مشتتة ومتناثرة بين هنا وهناك، فكنا نتعلم عن مواضيع كالدعم والمقاومة من موقع أجنبي  وعن المتوسط المرجح على موقع آخر وعن أساليب التحليل التقني على ملفات المساعدة التي كانت متوفرة بصعوبة، ناهيك عن محاولاتنا لفهم أساسيات إدارة المخاطر المالية من كتب تعد متقادمة في ذلك الوقت… بمعنى آخر كانت الأمور مشتتة ومتناثرة فأعتقد أن الصورة قد وصلت!

حتى الآن، العالم العربي يفتقر بشكل شديد للمحتويات التعليمية بشكل كبير مقارنة بالدول الأخرى، ولذلك، فقد قرّرنا أن بناء هذا الموقع ليكون مصدراً موثوقاً لمعلومات التداول بمهمّة وحيدة: مساعدة الأفراد المتداولين في الأسواق المالية لكي يحققوا أهدافهم الاقتصادية!


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق